بلوجر

استغل شعبية المشروبات في مناسبتك القادمة

تخيل أنه يومًا لطيفًا وباردًا ، فأنت في حدث عمل أو معرض وترى أحد الأكشاك التي تقدم لك فنجانًا دافئًا من القهوة مجانًا. من المحتمل أنك سوف تتقدم وتحضر لنفسك فنجانًا لتنغمس فيه ، وشكر المالك بلطف. بينما تستمتع بمشروبك اللذيذ ، تلاحظ الكوب وتصميماته المشرقة والجريئة وشعار الشركة. لا شعوريًا ، سيربط دماغك هذا الشعار بذكرى سعيدة والشعور اللطيف بشرب القهوة الساخنة في يوم بارد.

لذلك ، عندما ترى هذا الشعار بعد ذلك ، ستمتلئ بالمشاعر الإيجابية وستكون أكثر ثقة بهذه العلامة التجارية. هذه هي قوة العلامة التجارية للأكواب الورقية. إذا كنت صاحب عمل أو لديك علامة تجارية ترغب في الترويج لها ، فإن سر نجاحك يكمن في تسويق الأكواب الورقية. عند استضافة أو حضور حدث تمتلك فيه كشكًا أو كشكًا ، فإن تقديم فنجان من القهوة أو أي مشروب شهير (حسب الموسم) يعد طريقة رائعة للإعلان عن نفسك دون أن تكون بغيضًا وجهاً لوجه.

نظرًا للمدة الطويلة التي يتفاعل فيها عميلك مع الكوب ، لا بد أن يلاحظوا التصميم التفاعلي والشعار على فنجانك. أظهرت الدراسات أن التسويق المرتبط بالتعبئة والتغليف له قيمة استرداد أعلى بكثير لدى العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه من المحتمل أن يتجول العملاء حول الحدث بكوبك المخصص ، فمن المرجح أن يلاحظ الأشخاص الآخرون الذين لم يتفاعلوا معك بعد بعلامتك التجارية.

بصفتك مالكًا لنشاط تجاري ، فهذه إستراتيجية غير مضمونة ، فأنت لا تمنح العملاء شيئًا يحبونه فقط ، مما يجعلهم ينشئون ارتباطًا إيجابيًا بعلامتك التجارية ، ولكن يمكنك أيضًا تسويق علامتك التجارية أو رسالتك. في مجال الأعمال ، يكون الانطباع الأول هو الانطباع الأخير ، وإذا كان التفاعل الأول لعميلك مع العلامة التجارية إيجابيًا للغاية ، فمن المرجح أن يشتري منتجك / خدمتك.

عند اختيار تصميم لكوبك الورقي ، من المهم أن تضع في اعتبارك 3 عوامل.

تصاميم الديناميت
يجب أن يكون الكوب الورقي الخاص بك ملفت للنظر. هناك الكثير من الأشياء التي تحدث في جميع أنحاء الحدث ، اجعل فنجانك مميزًا واجبر عملائك على التوقف ومراقبة ذلك بحرص. يمكن القيام بذلك باستخدام ألوان جريئة أو زاهية وتصميمات نظيفة وجذابة.

الوضوح هو المفتاح
نظرًا لأن هذا كوب ، لديك مساحة محدودة للعمل بها ، ولن يفيدك الازدحام في طوفان المعلومات. يجب أن تكون رسالتك واضحة ويمكن قراءتها حتى من مسافة بعيدة. يمكن تحقيق ذلك عن طريق تقليل المحتوى الذي تضعه على فنجانك ، واستخدام خط عريض وسهل القراءة.

دعوة للعمل
يسمح لك تسويق الأكواب الورقية باللعب بإبداعك ، ولكن هناك بعض المؤشرات الرئيسية التي لا يمكنك تفويتها. يعد شعارك جزءًا مهمًا من هويتك ، فلا تنسَ استخدامه في تصميمك. الأهم من ذلك ، يحتاج فنجانك الورقي إلى طريقة تتيح لعملائك الاتصال بك. يعد تضمين معلومات الاتصال الخاصة بك مثل رقم الهاتف وموقع الويب جزءًا حيويًا من التسويق ، وإلا فلن يعرف العملاء المحتملون مكان العثور عليك.