بلوجر

الأستهلاك قبل COVID-19

يتغير العالم بشكل جذري ، فالأعلى هو الأسفل والأسفل أعلى. في هذه الأوقات المربكة والصعبة ، يصبح من الصعب التنقل عبر السوق العالمية وتعقيداتها. هذا هو المكان الذي نتدخل فيه. تهدف هذه المدونة إلى تفكيك وشرح علاقة الفيروس بصناعة المستهلكات.

شهدت المستهلكات وخيارات التعبئة المرنة زيادة في الشعبية هذه الأيام. بسبب الوباء العالمي ، يختار المزيد والمزيد من المستهلكين المستهلكات ذات الاستخدام الواحد بسبب النظافة والصرف الصحي التي يقدمونها. توصي منظمة الصحة العالمية (WHO) نفسها باستخدام حاويات وعبوات يمكن التخلص منها لتجنب الحاجة إلى التنظيف وخطر العدوى من التعامل مع الحاويات المستعملة.

نظرًا لأن المزيد والمزيد من الأشخاص يقيمون في منازلهم وألغيت المطاعم تناول الطعام بامتيازات ، فإنهم يلجئون إلى خيارات توصيل الطعام. من المتوقع أن يؤدي الارتفاع في خدمات توصيل الطعام والوجبات الجاهزة إلى زيادة الطلب على التعبئة والتغليف المرنة التي يمكن التخلص منها. تحولت العديد من الشركات بالفعل إلى المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد وحظرت الحاويات القابلة لإعادة الاستخدام بما في ذلك ستاربكس في مارس 2020.

على الرغم من أن العديد من الأماكن حول العالم تحاول دفع مخططات BYOB (إحضار صندوقك الخاص) ، إلا أنها لم تكتسب الزخم الذي كان يأمل الناس أن يحصل عليه. يمكن اعتبار المستهلكات ضرورية في هذه المرحلة. لكن هذا يقودنا إلى سؤال مهم: ماذا عن البيئة؟

هناك دائمًا خيار ، طريقة للخروج توازن بين الجانبين في حالة توازن. خيارنا هنا؟ المستهلكات الورقية. خيار أكثر صداقة للبيئة يمكنه أداء المهمة بنفس الجودة ، إن لم يكن أفضل ، مثل البلاستيك القابل للتصرف. هنا ، يمكنك تقليل الضرر الذي تلحقه بالأرض ، مع الحفاظ على صحتك وسلامتك ونظافتك تحت المراقبة.

اختيار المستهلكات الورقية هو السبيل للذهاب. إنهم يضعون علامة في كل مربع ، من إعادة تلك الأجواء الكلاسيكية الأنيقة إلى مواكبة متطلبات اليوم التي تتمحور حول البيئة. لقد وضعنا جائحة COVID 19 حقًا في مأزق ، لكن لا يتعين علينا البقاء على قيد الحياة اليوم على حساب الغد. الاستدامة اختيار وليست نتيجة.